الرئيسيةالتسجيلدخول
اعزائنا الزوار ... المنتدى الآن قيد التطوير ... سيتم فتح باب التسجيل خلال 3 ايام ... نعدكم بأن نقدم لكم كل ما هو جديد دائما ... مع تحيات ليث واحمد مناصرة ... الادارة الرسمية للمنتدى ***
سيتــــــ بيع المنتدى ــــــــم خلال الايام القادمة بالمزاد العلني على الراغبين الاتصال على : 0788989156 0785240730 ومن ومن خارج الاردن 00962785240730+ 00962788989156

شاطر | 
 

 حادث سير في عمان !!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Na2l Mazen abu al teen
نسور التجديد
نسور التجديد


المساهمات : 16
تاريخ التسجيل : 22/04/2008
العمر : 25

مُساهمةموضوع: حادث سير في عمان !!!   الجمعة مايو 02, 2008 10:57 pm

تفاعلت قضية الحادث الذي تعرض له الشاب حكمت قدورة ( 17 عاما ) لذي قضى بحادث سير الأسبوع الماضي في مدينة عمان بالمملكة الأردنية الهاشمية، وكان الطالب في مدرسة البكالوريا تعرض لحادث دهس من قبل سيارة مجهولة في شارع مكة ( أحد ضواحي عمان الراقية ) حيث لاذ سائقها بالفرار تاركا المرحوم قدورة على قارعة الطريق حيث فارق الحياة بعدها بأيام.


ولم تتوقف وسائل الإعلام المرئية و المسموعة و المقروءة من صحف و مجلات و قنوات فضائية و مواقع الانترنت من نقل نتائج التحقيق حول هذا الحادث حيث تفاعلت جميع طبقات المجتمع مع نتائج التحقيق و أصبحت تترقب الأخبار عن الموضوع يوماً بيوم.



وخلال تصفحي لمواقع الانترنت الإخبارية التي تناقلت الخبر و قامت برصده أول بأول ومن خلال متابعتي للصحف و المجلات التي تناولت هذا الحادث فقد رصدت عدد من ردود الفعل على الاهتمام المبالغ فيه لهذا الحادث حيث تباينت فيها آراء المعلقين على الحادث الذي يعتب رمن الحوادث المرورية المعروفة في الأردن وفي العديد من دول العالم.



البعض وهم أغلبية قالوا إن سبب الاهتمام الرسمي بالحادث يعود إلى أن عائلة الشاب المتوفى تعتبر من العائلات الغنية في الأردن وبسبب نفوذ والده و وبعض أقربائه بالمملكة وبالتالي كان هناك ضغط من منهم على الحكومة لبذل المزيد من الجهد للقبض على الجاني و لتسليط الضوء على الحادث بصورة كبيرة في جميع وسائل الإعلام و إلى أيضا تنظيم مسيرة لهذا الغرض.



و البعض يرى أن في هذا الأمر فرصة جيدة لتشديد قوانين المرور و السلامة على الطرقات في المملكة والحث على عدم الاستهتار بأرواح الناس وخاصة الأطفال ويرون أن هذه الحملة مبررة.



وبين هذا و ذاك أضع بين أيديكم عددا من التعليقات على هذه الموضوع تاركا لكم الحكم على هذه القضية التي شغلت المواطنين في الأردن عن حمى ارتفاع الأسعار !!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حادث سير في عمان !!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احلى عالم ... عالم طلاب الوليد *** الاشتراك مجاني*** :: حوادث السير :: ملتقى طلاب الوليد يرحب بكم-
انتقل الى: