الرئيسيةالتسجيلدخول
اعزائنا الزوار ... المنتدى الآن قيد التطوير ... سيتم فتح باب التسجيل خلال 3 ايام ... نعدكم بأن نقدم لكم كل ما هو جديد دائما ... مع تحيات ليث واحمد مناصرة ... الادارة الرسمية للمنتدى ***
سيتــــــ بيع المنتدى ــــــــم خلال الايام القادمة بالمزاد العلني على الراغبين الاتصال على : 0788989156 0785240730 ومن ومن خارج الاردن 00962785240730+ 00962788989156

شاطر | 
 

 حادث الاغوار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمار عماد حسن الدلالعة
نسور التجديد
نسور التجديد


المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 29/04/2008
الموقع : ammardalala.yoo7.com

مُساهمةموضوع: حادث الاغوار   الأربعاء مايو 14, 2008 6:50 am

وفاة ثلاثة مواطنين واصابة ستة في حادث سير على طريق العدسية



الاغوار الوسطى ـ الدستور ـ جميل السعايدة

توفي ثلاثة مواطنين وأصيب ستة آخرون في حادث سير بشع وقع صباح امس بين خمس سيارات في منطقة سطح البحر ـ طريق العدسية ـ البحر الميت ـ الاغوار الوسطى.. احداها شاحنة محملة بـ (35) طن شعير فقد سائقها السيطرة عليها وادى الحادث الى احتراق احدى السيارات الخاصة وانشطار قلاب ووفاة سائقه الذي انفصل رأسه عن جسده نتيجة الحادث.

كما ادى الحادث الى اشتعال النيران في الشعير مما عرقل حركة السير جزئيا ولمدة ساعة تقريبا على هذا الطريق واغلاق مسرب طريق البحر الميت ـ عمان حتى مساء امس.وقال مدير دفاع مدني محافظة البلقاء المقدم خالد الزعبي ان المتوفين هم المرحومون الدكتور محمد علي حسين المعايعه مدير عام مستشفى القدس في عمان وزوجته أميمه محمد عبدالرحمن خليفة وخضر يعقوب عبدالله في حين أصيب كل من محمد سليمان موسى ، معتز عبدالفتاح عايش ، امين نصر القاضي ، نصر احمد اسماعيل ، كامل علي الجدوع ، كامل محمود ابوزيد.

وبين الزعبي انه تم نقل المتوفين والمصابين لمستشفى الشونة الجنوبية لتلقي الاسعافات الاولية.

وحضر لموقع الحادث العميد ظاهر الغرايبة ـ مساعد مدير الامن العام لشؤون السير وعدد من كبار ضباط الدفاع المدني والامن العام ورئيس بلدية الشونة الوسطى وعدد كبيرمن ابناء لواء الشونة الجنوبية ، كما ساهم في عملية الانقاذ فرقة اسناد ودفاع مدني العاصمة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حادث الاغوار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احلى عالم ... عالم طلاب الوليد *** الاشتراك مجاني*** :: حوادث السير :: ملتقى طلاب الوليد يرحب بكم-
انتقل الى: